اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : فيرمينو يرد على سيرجيو راموس: لقد كان غبيًا جدًا !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما زالت حادثة سيرجيو راموس نجم فريق نادي الإسباني وتدخله الخشن على نجم فريق نادي الإنجليزي في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي تطفو على السطح رغم مرور حوالي 10 أيام على هذه الواقعة.

ويوجه البعض اتهامًا للمدافع الدولي الإسباني بتعمده إصابة الفرعون المصري وإخراجه من المباراة حتى تسهل مهمة الميرينجي في التفوق على الريدز، على خلفية أن صاحب الـ 25 عامًا هو أخطر لاعبي الليفر وهو اللاعب الذي يعول عليه المدير الفني الألماني يورجن كلوب لقيادة فريق ملعب أنفيلد للتتويج بلقب التشامبيونزليج على حساب حامل اللقب، اللوس بلانكوس.

راموس كان قد خرج وصرح بأنه لم يقصد إيذاء محمد صلاح وأن الواقعة كانت في إطار اللعب.

توني كروس مايسترو خط وسط الفريق الملكي حرص على الخروج للدفاع عن قائد ريال مدريد وتحدث في حوار إلى مجلة ألمانية قائلًا “أنا متأكد من أنه لم تكن هناك نية متعمدة لإصابته. الحكم لم يصفر حتى لوجود مخالفة. راموس ليس لاعبًا عدوانيًا. لقد أظهر عديد المرات في الماضي أنه ليس كذلك. أنا حقًا سعيد لأنه قائدنا. لم أرَ أي شيء يمكن تصنيفه سلوكًا مناهضًا للرياضة”.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : فيرمينو يرد على سيرجيو راموس: لقد كان غبيًا جدًا ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق