اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأربعاء 6\6\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح من الضروري بل من المؤكد دخول فريق الإسباني سوق الانتقالات الصيفية بكل قوته من أجل العودة للمسار الصحيح بعد التخبطات التي شهدها الفريق في الأيام القليلة الماضية.

وكان الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد قد أعلن رحيله المفاجئ عن تدريب الريال، مما وضع إدارة المرينجي في مأزق كبير.

فقط سوق الانتقالات الصيفية من سينقذ ريال مدريد من هذه الأزمة، وبذلك بالتعاقد مع لاعبين من نجوم الصف الأول على غرار البرازيلي دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أشارت صحف اليوم عن محاولة الريال التعاقد معه في الصيف بالرغم من رفض إدارة النادي الباريسي.

وسيسعى ريال مدريد لتعزيز جميع خطوط الملعب هذا الصيف من أجل إرضاء الجماهير بعد رحيل زيدان، وتفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل أيضًا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 أبرز وآخر الأخبار الخاصة بسوق انتقالات ريال مدريد :


rf

فيرمينو : أليسون سألني عن لكن هنالك أندية أخرى

كشف مهاجم المنتخب البرازيلي ونجم فريق ليفربول الإنجليزي عن قيام مواطنه وحارس مرمى السيليساو وفريق روما الإيطالي أليسون بيكر بالاستفسار عن امكانية الانتقال إلى ملعب “أنفيلد رود” في ظل الارتباط الوثيق بين النادي الإنجليزي واللاعب المطلوب في القارة الأوروبية.

اقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

رونالدو يشعر أن بيريز يدفعه للرحيل عن ريال مدريد

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يشعر أن الرئيس فلورنتينو بيريز يدفعه للرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً

Real Madrid v Fuenlabrada - Copa Del Rey

وكيل أعمال أشرف حكيمي يوضح حقيقة انتقاله إلى نابولي

وكيل أعمال أشرف حكيمي يعترف “أنا حقاً أحب مشروع نابولي” لكن حتى الآن لم يكن هناك أي محادثات مع بارتينوبي.

إقرأ الخبر كاملاً


1528287372_371409_1528287594_noticia_normal

المدير الرياضي السابق لريال مدريد: رحيل زيدان خسارة كبيرة

قال اللاعب السابق والمدير الرياضي السابق لريال مدريد “مياتوفيتش” أن “أحدا لن يحقق” ما حققه زين الدين زيدان للنادي الأبيض، مؤكدا أن رحيله عن الفريق خسارة كبيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


1528289068_422735_1528289140_noticia_normal

مارسيلينو يعلق على إمكانية تدريب ريال مدريد

منذ أن أعلن زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد والأسماء المرشحة لخلافته في تزايد مستمر لشغل هذا المنصب المرغوب.

إقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-20141115954

كريستيانو رونالدو يحدد مهلة لتسوية مستقبله مع ريال مدريد

حدد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني مدة زمنية من أجل تسوية مستقبله مع النادي الملكي في شهر تموز / يوليو عندما ينتهي مشواره مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Pochettino-Klopp-2014111569

زيدان يضع ريال مدريد في وضع معقد للعثور على مدرب جديد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إعلان المدرب زين الدين زيدان يوم الخميس الماضي عن مغادرة ريال مدريد قد وضع الجميع في وضع معقد بسبب صعوبة العثور على مدرب يناسب فلسفة الفريق محلياً وأوروبيا.

إقرأ الخبر كاملاً


391f17158a803f6468b3c1e72aa02

نيمار مازال مؤمنًا بمعجزة انتقاله لصفوف ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مازال مؤمنًا بإمكانية انضمامه لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، بالرغم من صعوبة الفكرة.

إقرأ الخبر من هنا


422F9713-7485-4A73-A925-8E0CA53BEB9E

صراع بين وريال مدريد على موهبة برازيلية

يستمر ناديى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين في متابعة ومشاهدة بعض اللاعبين من أجل ضمهم خلال سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


E1D7F9FD-5DA2-4772-90C3-CA5441F1195C

ليفاندوفسكي يضغط للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي يضغط على إدارة بايرن ميونخ الألماني من أجل السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


صلاح وفيرمينيو

ساديو ماني بديلاً لكريستيانو رونالدو في ريال مدريد

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف، ليحل محل كريستيانو رونالدو الذي لمح إلى رحيله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق