اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : فيرمينو : أليسون سألني عن ليفربول لكن هنالك أندية أخرى

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم تيتي مدرب منتخب البرازيل شركة ماستر كارد الراعية للفريق، لأنها عرضت التبرع بوجبات مجانية مقابل كل هدف يحرزه نيمار دا سيلفا أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا لأن هذا العرض لا يصب في مصلحة الرياضة.

وأعلنت الشركة، الراعية لمنتخب البرازيل منذ 2012، تبرعها بما يعادل قيمة 10 آلاف وجبة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، في كل مرة يسجل فيها ميسي أو نيمار هدفا لفريقه أو منتخب بلاده على أن يستمر هذا العرض حتى مارس عام 2020.

وقال مدرب البرازيل في مؤتمر صحفي: أريد أن أبلغ مسؤولي ماستر كارد أن التبرع للأعمال الخيرية أمر رائع وجميل، لكن المبادرة كانت ستكون عظيمة لو كنتم ستقدمون الطعام عندما يحرز أي لاعب في صفوف البرازيل أو الأرجنتين هدفا لأننا نعمل معا كفريق ومثل هذه المبادرات ربما تسبب إحباطا، هذا رأيي.

تعليق ميسي ونيمار

وقال ميسي: فخور لأنني سأكون جزءا في هذه الحملة، بينما قال نيمار إن الحملة دليل على أن المنافسين التقليديين “بمقدورهم إنجاز أمور عظيمة إذا اتحدوا معا”.

وسيشارك اللاعبان ضمن تشكيلة منتخبي بلديهما في كأس العالم في روسيا هذا الشهر، ويأمل اللاعبان في الفوز بالكأس لتعزيز سجلهما الكروي.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : فيرمينو : أليسون سألني عن ليفربول لكن هنالك أندية أخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق