اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5\6\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية هذا العام سيكون مصيريًا بالنسبة لفريق الإسباني بعد الأزمات التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية.

وكانت أولى هذه الأزمات هي رحيل الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد عن صفوف المرينجي بشكل مفاجئ، بالرغم من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع الفريق المدريدي.

وما زاد الطين بلة رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف ريال مدريد من خلال تصريحاته التي تشير إلى ذلك بطريقة غير مباشرة، وقد يكون هذا بسبب معرفته قرار زيدان برحيله عن المرينجي.

لذلك حاليًا ترغب إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل بأسرع شكل ممكن حتى يضمن التنافس على جميع الألقاب مع المدرب الجديد الموسم المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 آخر الأخبار والتقارير المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق الـ 5 من شهر يونيو الجاري :


صلاح وفيرمينيو

ساديو ماني بديلاً لكريستيانو رونالدو في ريال مدريد

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي الإنجليزي في الصيف، ليحل محل كريستيانو رونالدو الذي لمح إلى رحيله.

دي خياا

شرط وحيد من دي خيا للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن فرض العملاق ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، شرط وحيد على نادي ريال مدريد من أجل الموافقة على القدوم إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو في الميركاتو الصيفي الجاري.

رونالدوم

مورينيو يعد رونالدو بالقميص رقم 7 في مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن وعد من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمواطنه كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد بالحصول على رقمه المفضل 7 في حالة موافقته على العودة إلى ملعب الأولد ترافورد في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


كونتي4

إقالة كونتي من تشيلسي تعتمد على قرار ريال مدريد

أكدت صحيفة “تليجراف” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، أن إقالة المدرب الإيطالي من منصبه في نادي تشيلسي الإنجليزي، يتوقف على قرار نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بشأن المدرب الجديد للفريق الأبيض خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

Dea404rXkAAiR74

لا يستطيع تخيل ريال مدريد بدون رونالدو

علق لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، على إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، مؤكداً على أنه لا يستطيع تخيل رؤية النجم البرتغالي بقميص فريق آخر، كما تحدث صاحب الـ25 عاماً عن استقالة زين الدين زيدان المفاجئة.

اقرأ الخبر كاملاً


De7XwB6XcAAuvcP

جوارديولا يعلق على استقالة زيدان ويستبعد انتقال إلى ريال مدريد

علق بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد خلال الأسبوع المنصرم، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الملكي، كما تحدث أيضاً عن رغبة في الانقضاض على صفقة أنطوان .

اقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-201411994

شرط رونالدو الوحيد للموافقة على البقاء في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الشرط الوحيد الذي يطالب به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للموافقة على الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


gareth-bale-mufc-2044110145

جاريث بيل يبدأ التفاوض مع مانشستر يونايتد على شروط عقده

أكدت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم السبت دخول جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني في محادثات مع مانشستر يونايتد للتفاوض على شروط عقده وراتبه السنوي.

إقرأ الخبر كاملاً


michael-laudrup-to-real-madrid

توافق داخل ريال مدريد على تعيين مايكل لاودروب خلفاً لزيدان

كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء أن هناك توافق كامل داخل ريال مدريد على تعيين المدرب مايكل لاودروب في منصب المدير الفني بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


Tottenham v Juventus - UEFA Champions League

أليجري يضع بيريز في موقف محرج رافضاً تدريب ريال مدريد

تعرض ريال مدريد للإحراج مجدداً أثناء بحثه عن مدرب يخلف زين الدين زيدان في تدريب الفريق الأول، حيث رفض ماسيميليانو أليجري هذه المرة تدريب الريال بعد أن تواصلوا معه في الساعات القليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


ronaldo

رونالدو مستغرباً : لا داعي لتوقيع ريال مدريد مع نيمار !

يعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد من القلائل الذين لا يتمنون انتقال النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا إلى بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


massimiliano-allegri-juventus-coach_y124xuz9bygj1qlv2w9pzriwa

لماذا يعد أليجري المرشح الأبرز لتدريب ريال مدريد ؟

يواصل نادي ريال مدريد وإدارته عملية البحث عن المدرب الجديد للفريق عقب قرار الفرنسي زين الدين زيدان المفاجئ بالرحيل عن تدريب الميرنجي منذ أيام قليلة.

إقرأ الخبر من هنا


Dez74neWAAIM2i8

فريق ألماني يستهدف التعاقد مع كوفاسيتش من ريال مدريد

يرغب العديد من نجوم نادي ريال مدريد في مغادرة الفريق الملكي لأسباب عديدة تتأرجح بين قلة المشاركة بصفة مستمرة وفقدان الحافز والشغف جراء الفوز بجميع الألقاب الممكنة.. ويعد ماتيو كوفاسيتش من بين أبرز اللاعبين الذين قد يغادرون أسوار سانتياجو بيرنابيو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق