اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : ساديو ماني بديلاً لكريستيانو رونالدو في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ، في التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي الإنجليزي في الصيف، ليحل محل كريستيانو رونالدو الذي لمح إلى رحيله.

وأثار كريستيانو رونالدو نجم نجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل من خلال تصريحه عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والفوز على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كييف الأوكرانية.

وخرج رونالدو في تصريحات صحفية عقب نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “كان من اللطيف جدًا أن أكون في مدريد، وخلال الأيام القليلة القادمة، سوف أعطي الإجابة للجماهير، التي كانت دائمًا تقف بجانبي”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني يضع عينه على النجم السنغالي ساديو ماني وذلم من قبل أن يرحل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الأبيض.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيواجه الكثير من المشاكل في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني من ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب تمسك المدرب الألماني يورجن كلوب بخدماته.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : ساديو ماني بديلاً لكريستيانو رونالدو في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق