اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : إقالة كونتي من تشيلسي تعتمد على قرار ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كسر الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع منتخب إسبانيا و حاجز الصمت بعد اتهامه بأنه السبب في إصابة المصري مهاجم الإنجليزي متعمداً في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أقل من أسبوعين.

وسخر سيرجيو راموس من الأحاديث التي خرجت تقول أنه تعمد إصابة محمد صلاح واخراجه مبكراً من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين ليفربول وريال مدريد بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وصرح سيرجيو راموس ساخراً من لاعبي ليفربول بعد تهكمه من إصابة صلاح قائلاً: ” كل ما ينقص الآن أن يقول فيرمينو أنه أصيب بنزلة برد بسببي! نعم لا تستغرب جراء تساقط عرقي عليه”.

وتابع راموس تصريحاته الساخرة الغاضبة قائلاً: “والآن يتهموني بإصابة حارس المرمى، بسبب التحامي معه، يتحدثون عن ارتجاج في المخ وعدم اتزان ودوخة، فما ينقصني الآن هو الحديث عن نزلات برد لفيرمينو وماني”.

وأنهى سيرجيو راموس تصريحاته قائلاً: “لا أعلم، ربما لأني في ريال مدريد قائد للنادي الملكي وأفوز بالكثير من البطولات يتحدثون عني هكذا”.

وحقق ريال مدريد فوزاً تاريخياً على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، متوجاً بالبطولة رقم 13 في تاريخه والثالثة على التوالي.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : إقالة كونتي من تشيلسي تعتمد على قرار ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق