اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : مورينيو يعد رونالدو بالقميص رقم 7 في مانشستر يونايتد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً، في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فريدريكو رودريجيز دي باولا سانتوس “فريد” من نادي شاختار دونستيك الأوكراني.

أعلن مانشستر يونايتد في بيان رسمي أنه توصل لاتفاق مع شاختار دونستيك الأوكراني يقضي بانتقال البرازيلي فريد إلى ملعب مسرح الأحلام “أولد ترافود” دون الإعلان عن القيمة المالية للصفقة.

وتفوق مانشستر يونايتد على جاره وغريمه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي اهتم هو الآخر بالتعاقد مع البرازيلي فريد من شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب.

ويمتاز فريد باللعب العديد من الأدوار في وسط الملعب، حيث يتمتع بالقدرات الهجومية وصناعة اللعب الجيدة بالإضافة إلى قوته وسرعته وامكانياته الدفاعية التي تسمح له باللعب في مركز لاعب خط الوسط الدفاعي.

ويتواجد فريد حالياً في معسكر البرازيل المغلق استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد اختياره ضمن قائمة السامبا بقيادة المدرب الوطني تيتي.

وكانت تقارير قد خرجت أمس من مصادر موثوقه تؤكد على اجتياز فريد للفحوصات الطبية واتفاقه على البنود الشخصية بينه وبين مانشستر يونايتد في عقد مدته 5 مواسم، وأن الصفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي حوالي 52 مليون جنية استرليني.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6/6/2018 : مورينيو يعد رونالدو بالقميص رقم 7 في مانشستر يونايتد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق