اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/6/2018 : ما علاقة رحيل زيدان بانتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد ؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن كواليس صفقة انتقال الجناح السنغالي ساديو ماني نجم فريق الإنجليزي إلى صفوف الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحيفة الفرنسية أفادت أن ريال مدريد كان قد توصل لاتفاق نهائي من أجل ضم ساديو ماني خلال الصيف الحالي ، ليكون القنبلة الأولى للرئيس فلورنتينو بيريز ، قبل التوقيع مع أسماء له ثقل إعلامي مثل المهاجم الإنجليزي هاري كين والنجم البلجيكي إدين هازارد وحارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد كان سيوقع مع ساديو ماني وذلك بعد الاطلاع عليه بشكلٍ أكبر في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بفوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتسجيل اللاعب هدف فريق الوحيد في العاصمة الأوكرانية كييف.

لكن الآن بعد إعلان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد بدأت الشكوك تحوم حول انضمام ماني.

وكل شيء في الوقت الحالي يعتمد على خليفة زيدان في ريال مدريد في حال أراد التعاقد مع ماني أو لا، لكن الصفقة لم تلغتي بشكلٍ نهائي.

يذكر أن هنالك عدة مدربين مرشحين لخلافة زيدان على رأسهم يواكيم لوف وماوريسيو بوتشيتينو وأرسين فينجر وجوتي وماوريسيو ساري.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/6/2018 : ما علاقة رحيل زيدان بانتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق