اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/6/2018 : فريق ألماني يستهدف التعاقد مع كوفاسيتش من ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن فرض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي الإنجليزي، بعض الشروط على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ، للموافقة على تدريب الفريق خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي مفاجئ عقده يوم الخميس الماضي برفقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن استقالته بشكل رسمي عن تدريب الفريق الأبيض.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي عن رحيله من ريال مدريد قائلاً: “أنا أحب ريال مدريد والرئيس إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن كان هناك اتصالا هاتفيا بين المدرب الألماني يورجن كلوب وفلورنتينو بيريز، ووافق على تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل ولكن بعد تلبية شروطه.

وأشارت إلى أن يورجن كلوب أخبر فلورنتينو بيريز بالتخلي عن الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي رافائيل فاران وذلك من أجل الموافقة على تولي تدريب ريال مدريد.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/6/2018 : فريق ألماني يستهدف التعاقد مع كوفاسيتش من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق