اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/6/2018 : ريال مدريد يحدد سعر كريستيانو رونالدو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن الأسباب التي جعلت البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يفكر في الرحيل عن صفوف المرينجي.

وكان كريستيانو رونالدو قد أصدم الجميع بتصريح له عقب فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف، يكشف فيه إمكانية رحيله عن النادي الملكي هذا الصيف.

وجاء رحيل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ليضع سيناريوهات أكثر للنجم البرتغالي بشأن مستقبله مع النادي.

ولكن صحيفة “ماركا” المدريدية قد كشفت صباح اليوم الاثنين الأسباب التي جعلت رونالدو يفكر في الانتقال لفريق آخر.

وأشارت الصحيفة أن أولى هذه الأسباب هي الوعود التي يحصل عليها دائمًا من إدارة ريال مدريد بشأن تحسين راتبه السنوي، الأمر الذي أغضب اللاعب بشكل كبير، فبالرغم من أنه لا يهتم بالجانب المادي كثيرًا، ولكنه غضب من طريقة معاملة الإدارة معه.

وأكملت الصحيفة أن السبب الثاني هو الهوس الدائم بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا بمبلغ فلكي، حيث أزعج هذا الأمر كثيرًا كريستيانو رونالدو.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن حاليًا رونالدو هادئ تمامًا، ويصب تركيزه على المشاركة بشكل جيد في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا يوم الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، وسيخرج بالتأكيد في الأيام القادمة للحديث بشكل نهائي عن مستقبله مع ريال مدريد.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/6/2018 : ريال مدريد يحدد سعر كريستيانو رونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق