اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 1/1/2017 : ديبالا يفاضل بين برشلونة وريال مدريد للانتقال لأحدٍ منهما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة



_ وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو فإن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يفاضل حالياً بين وبرشلونة الإسبانيان من أجل الانضمام لأحداً منهما في الفترة المقبلة.

 

وكان ديبالا صاحب الـ23 عام قد أنضم لفريق اليوفنتوس عام 2015، قادماً من باليرمو الإيطالي، وشارك حتى الآن مع البيانكونيري في 60 مباراة، أحرز من خلالهم 27 هدف، مما جعل قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة تسعى خلف اللاعب الذي يلقب بـ”خلفية ”.

وحسب الصحيفة الإسبانية فإن ديبالا بالرغم من اقترابه من تجديد عقده مع اليوفنتوس، إلا أنه يفاضل حالياً بين الانتقال لريال مدريد أو .

وأضافت الصحيفة أن باولو ديبالا أصبح في الآونة الأخيرة يتواجد على مقاعد بدلاء اليوفنتوس، مما جعله يفكر في مسألة المضي قدماً في مستقبله، والانتقال للمرينجي أو برشلونة الصيف المقبل، ولكنه حالياً لم يحدد بعد وجهته، بالرغم من تصريحه أكثر من مرة أنه يتمنى اللعب بجانب ميسي في فريق واحد.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق