اخبار اليمن خلال ساعة - الانقلاب يطارد شباب صنعاء.. اعتقالات وسجون سرية #اليمن #صنعاء #الحوثي

عكاظ | اليمن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفذت ميليشيا الإرهابية المدعومة من إيران حملة اعتقال طالت العشرات من الشباب في العاصمة . وأكد مصدر أمني أن أطقماً أمنية تابعة للميليشيات الانقلابية داهمت حي بيت بوس ومنطقة حدة، واعتقلت عشرات الشباب في تلك الأحياء، إضافة إلى اقتحام منازل آخرين، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، بحسب ما أورد موقع «يمن برس» أمس. وأوضح المصدر أن الميليشيات أعلنت حالة الطوارئ والاستنفار الأمني في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع حملة الاعتقالات .

وأفاد أن آباء المعتقلين قدّموا بلاغات عدة إلى أقسام الشرطة في تلك المناطق لمعرفة مصير أبنائهم، كاشفا أن الشباب المعتقلين تم اقتيادهم إلى سجون سرية خاصة بالميليشيا.

وتشهد صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق أدى إلى انتشار الاغتيال والخطف للفتيات والأطفال، والسطو على الممتلكات والمنازل من قبل عصابات حوثية. وكان مصدر أمني أبلغ «عكاظ» أمس الأول أن عصابات تقتحم المحلات التجارية وتهدد ملاكها وتسرق مبالغ مالية في عدد من أحياء العاصمة، وكشف أن نسبة الجريمة تفاقمت هذا العام وارتفعت بنسبة 80% عن العام الماضي. وأكد أن 90% من تلك العصابات لها ارتباطات بحوثيين، إذ كشفت التحقيقات مع عدد منهم أنهم ضمن تشكيلات الحوثي الأمنية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - الانقلاب يطارد شباب صنعاء.. اعتقالات وسجون سرية

#اليمن #صنعاء #الحوثي
في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عكاظ | اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عكاظ | اليمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق