اخبار اليمن خلال ساعة - الجيش اليمني يواصل تقدمه في محافظة لحج #اليمن #الجيش_اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واس ()

واصلت قوات من الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران العربي، اليوم (الاثنين)، تقدمها بمديرية القبيطة شمالي محافظة لحج جنوب ، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال مصدر عسكري يمني في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة تخوض معارك عنيفة ضد المليشيا الانقلابية منذ صباح اليوم، غربي مديرية القبيطة، تمكن خلالها الجيش الوطني اليمني من تحرير هنجر الكهرباء بمنطقة المرابحة، فيما فرت عناصر المليشيات نحو المناطق الآهلة بالسكان.

وأوضح المصدر أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات، فيما تمكن الجيش من اعتقال ثمانية آخرين في منطقة عتريم غرب القبيطة، ومحاصرة مجموعة من المليشيا الانقلابية في مدرسة ثباب.

مضيفاً أن المعارك لا تزال محتدمة في منطقة المقصوب حيث تمضي قوات الجيش الوطني اليمني نحو تطهير جميع المناطق المطلة على الطريق العام الرابط بين محافظتي لحج وتعز، واستكمال تحرير مديرية القبيطة من المليشيا والتقدم نحو مدينة الراهدة جنوبي .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق