اخبار اليمن خلال ساعة - الميليشيات تشن حملة اعتقالات لمعارضي الحرب #اليمن #الحوثي #الشرعية

عكاظ | اليمن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (جدة)

لمواجهة هزائمها وفرار قياداتها وعناصرها من جبهات القتال، طالبت ميليشيات الضباط والجنود وأفراد الأمن تحت سن الـ40 عاماً، بالتوجه إلى جبهات القتال. وشن الانقلابيون ليل الأحد/ الإثنين حملة اعتقالات واسعة في ضد عناصر الجيش اليمني وضباط يرفضون التوجه إلى ميادين الموت، والمدنيين المعارضين بتهمة الخيانة والتخابر مع الشرعية والتحالف. وبحسب شهود عيان نفذ الحوثيون حملة مداهمات واقتحامات لمنازل ضباط في أحياء عدة في العاصمة اليمنية مستخدمة عربات عسكرية وعشرات المسلحين. وأكدت مصادر أمنية أن الميليشيات اقتحمت عشرات المنازل واعتقلت العشرات من الضباط وزجت بهم في سجونها بزعم عدم الامتثال للأوامر العسكرية، فيما نجح آخرون في مغادرة منازلهم قبل المداهمة.

من جهة أخرى، نفذ نشطاء تابعون للميليشيات برنامج نزول إلى مساجد لإجبار أئمة المساجد والخطباء والمشايخ على دعم وتزكية ما تقوم به الميليشيات من حملة تعبئة وحشد في أوساط السكان المدنيين لتجنيد الشباب وحث كافة المواطنين على القتال في جبهاتهم. واختار المتمردون الخطباء الموالين لهم لتنفيذ الحملة، سعياً إلى الزج بأبناء الحديدة في جبهات القتال.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - الميليشيات تشن حملة اعتقالات لمعارضي الحرب


#اليمن
#الحوثي
#الشرعية
في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عكاظ | اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عكاظ | اليمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق