اخر اخبار الحديدة - بينما طفلان يلعبان كان قناصة حوثة "يجاهدون".. ذهب "حسين" إلى الله و"نبيلة" إلى مستشفى المخا #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - بينما طفلان يلعبان كان قناصة حوثة "يجاهدون".. ذهب "حسين" إلى الله و"نبيلة" إلى مستشفى المخا

FUEJ9_1548064562.jpg

بينما طفلان يلعبان كان قناصة حوثة "يجاهدون".. ذهب "حسين" إلى الله و"نبيلة" إلى مستشفى المخا

الرئيسية الجبهات الإثنين 21 يناير 2019 - الساعة (12:54) مساءً

المخا، نيوزيمن، خاص:

ترصد قناصة المليشيا الإرهابية أهدافاً طرية ليجربوا عليها مهاراتهم التي تعلموها، ثبّتوا العدسات وأطلقوا على حسين ونبيلة، في مديرية حيس جنوب الحديدة، صباح الأحد 20 يناير 2019.

كان حسين وابنة عمه نبيلة، يلعبان في منطقة العُكدة، جنوب مدينة حيس بالقرب من منطقة الشعينة التي تتمركز فيها مليشيات جماعة الإرهابية، ذراع إيران في .

رصاص قناصة الإرهاب الحوثي، بترت الكف الأيمن واخترق مستقرة في جوف الصدر، ليستشهد الطفل التهامي ابن العشرة أعوام، حسين حسين غالب حسين قباب.

حملت جثة حسين، الغارقة بدمه وبساعد بُترت كفه وينزف بغزارة وبعينين مطفأتين، إلى المستشفى الميداني، لكن روحه الطاهرة كانت قد وصلت إلى الله. والصور مؤلمة للغاية ويعتذر نيوزيمن لعدم نشرها.

وأصيبت، إصابة خطيرة، ابنة عمه، الفتاة نبيلة أحمد حسين قباب (15 سنة)، اخترقت الرصاصة أسفل البطن، وتم إسعافها إلى المستشفى الميداني في حيس، وبعدها تم نقلها وإسعافها على الفور إلى أحد مستشفيات مدينة المخا.

في الأثناء كان المستشفى الميداني بمركز حيس يتعرض للقصف بالقذائف المدفعية والهاونات.

وسقطت قذائف الهاون العشوائية على المستشفى الميداني بشكل مباشر وأخرى جواره، وأصابت مدرسة خولة، ومنازل مواطنين.

أقل قليلاً من 30 طفلاً شهيداً، ومن 100 طفل جريح بتشوهات متفاوتة، عدد الضحايا في حيس خلال أقل من عام، برصاص وقذائف ومتفجرات المليشيات الحوثية المندحرة عن مركز المديرية مطلع العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق