اخر اخبار الحديدة - ميليشيا الحوثي تعمّم قوائم مطلوبين في الحديدة.. و5 نساء ضمن أول المخطوفين #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تعمّم قوائم مطلوبين في الحديدة.. و5 نساء ضمن أول المخطوفين

CM3TZ_1548054075.jpg

ميليشيا الحوثي تعمّم قوائم مطلوبين في الحديدة.. و5 نساء ضمن أول المخطوفين

الرئيسية الجبهات الإثنين 21 يناير 2019 - الساعة (9:59) صباحاً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

عممت جماعة الحوثي، ذراع إيران في ، قوائم مطلوبين لها على نقاط التفتيش التابعة لها، حسبما كشفت مصادر أمنية في محافظة الحديدة غربي البلاد لـ"نيوزيمن".

وقال مصدر أمني إن ميليشيا الحوثي، عممت عبر ما تسميه جهاز الأمن الوقائي، قوائم أسماء في نقاط التفتيش في كل من باب الناقة ونقطة الشام والجراحي ومديرية بيت الفقيه بالحديدة.

وأضافت أن القوائم تضم عشرات الأسماء من بينها نساء أضافة إلى تجار ومدرسين ومحامين وموظفين في بنوك وعدد من موظفي ديوان محافظة الحديدة ومؤسسة موانئ البحر الأحمر وعقال أحياء في مدينة الحديدة.

وقال أحد المصادر إن 61 شخصاً من موظفي وعمال في مجموعة إخوان ثابت من بين قوائم المطلوبين حوثيا، مؤكداً أن 189 شخصاً هم أعداد المطلوبين في القوائم التي عممت على نقاط التفتيش التابعة للمليشيا.

وذكر أن مليشيا الحوثي توقف حافلات النقل لساعات تقوم خلالها بفحص بطائق المسافرين وتفتيش حقائبهم، كما تقوم باحتجاز من تصفهم بالمشتبه فيهم واعادتهم معصوبي الأعين إلى المدينة على متن باصات تابعة لجهاز الأمن الوقائي ليتم التحقيق معهم في السجن المركزي.

وأكد مصدر "نيوزيمن"، أن ميليشيا الحوثي احتجزت 24 شخصاً من بينهم 5 نساء بسبب التقارب بين أسمائهم، وبعض المدرجين على القوائم ونقلتهم إلى السجن المركزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق