اخر اخبار الحديدة - مقتل وإصابة 6 مدنيين في قصف حوثي على قرى الدريهمي #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - مقتل وإصابة 6 مدنيين في قصف حوثي على قرى الدريهمي

JFer9_1547638498.jpeg

مقتل وإصابة 6 مدنيين في قصف حوثي على قرى الدريهمي

الرئيسية الجبهات الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة (1:22) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

قتل وأصيب ستة مدنيين، بينهم طفلان، في قصف لجماعة ، الذراع الإيرانية في ، الثلاثاء 15 يناير 2019، على قرى سكنية بمديرية الدريهمي في الحديدة، غربي البلاد.

وقال مصدر محلي لـ"نيوزيمن"، إن ، أطلقت عشرات القذائف المدفعية على قرى الحائط والمنقم الأسفل والطائف جنوب وجنوب غرب مدينة الدريهمي.

وأكد المصدر مقتل وإصابة 6 أشخاص بينهم طفلان، إضافة إلى إحراق مزرعة في منطقة الطائف.

وقال سكان محليون لـ"نيوزيمن"، إنهم فوجئوا بسقوط العشرات من قذائف الهاون على قراهم في الدريهمي، جنوبي الحديدة، وإن طفلاً من قرية المنقم طمره ركام بيت من القش ولفظ أنفاسه لحظة انتشاله من بين ركام المنزل، فيما قتل طفل آخر وأصيب شخصان بشظايا قذائف تساقطت على قرية الحائط.

وأضافوا أن رجلا وامرأة أصيبا بجروح خطيرة، إثر شظايا قذائف هاون أطلقها الحوثيون وسقطت على مزرعتهما أثناء ما كانا يقومان بجمع المحاصيل.

وأفاد مزارعون في منطقة الطائف غرب مدينة الدريهمي أن رجلاً وامرأة أصيبا بجراح خطيرة إثر سقوط قذائف هاون على مزرعة كانا يقومون بجمع محاصيل زراعية منها نهار اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق