اخر اخبار الحديدة - قصف مدفعي حوثي يدمر منازل مواطنين في التحيتا #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - قصف مدفعي حوثي يدمر منازل مواطنين في التحيتا

قصف مدفعي حوثي يدمر منازل مواطنين في التحيتا

الرئيسية الجبهات الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة (3:56) مساءً

التحيتا/المخا، نيوزيمن، فارس دخن:

دمرت قذائف جماعة ، الذراع الإيرانية في ، منازل مواطنين وأرعبت السكان والأطفال في مركز مديرية التحيتا الساحلية جنوب الحديدة مساء الثلاثاء.

وتعرضت الأحياء السكنية بالتحيتا لقصف هستيري بالعشرات من قذائف المدفعية التي تساقطت على المساكن ومنازل المواطنين وفوق رؤوس السكان.

وخلف القصف دمارا وأضرارا بالعديد من منازل المواطنين، ولم يتسن التأكد من كافة الأضرار خلال الليل، بينما تأكد تدمير منزلي المواطنين حسين غريب وفارس أحمد سالم دخن.

ويتسبب إجرام المليشيا الإرهابية بإثارة الخوف والفزع في أوساط العائلات وخصوصا الأطفال تحت وابل النيران والقذائف التي تمطر الأحياء السكنية بصورة يومية وخلال فترات الليل.

وتزامن القصف الحوثي على التحيتا مع هجمات وانتهاكات واسعة وخروقات لوقف إطلاق النار في مدينة الحديدة حيث جددت مليشيا الحوثي، مساء الثلاثاء، قصف المناطق الشرقية والجنوبية.

ونفذت المليشيات حملات اعتقالات واختطافات في أوساط الشباب من المنازل في أحياء متفرقة بمدينة الحديدة.


وتسرع مليشيا الحوثي أعمال حفريات وتجهيزات واستحداثات في مديرية اللحية الساحلية شمال مدينة الحديدة، إضافة إلى تلك التي كانت نفذتها خلال الأسابيع الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق