اخر اخبار الحديدة - الحوثيون يحشدون لمواجهة شاملة في مدينة الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - الحوثيون يحشدون لمواجهة شاملة في مدينة الحديدة

OpVJc_1547591816.jpg

الحوثيون يحشدون لمواجهة شاملة في مدينة الحديدة

الرئيسية الجبهات الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة (1:35) صباحاً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

جددت جماعة ، ذراع إيران في ، مساء الثلاثاء 15 يناير 2019، قصف المناطق الشرقية والجنوبية في مدينة الحديدة غربي البلاد.

وذكر مصدر ميداني أن مليشيا الحوثي أطلقت عشرات القذائف باتجاه سوق الحلقة وأحواش الأخشاب، بالتزامن مع استهداف مبنى سيتي ماكس التجاري ومجمع إخوان ثابت الصناعي في الكيلو4 شرقي المدينة بعشرات القذائف وصواريخ الكاتيوشا.

في حين أفاد سكان محليون لـ"نيوزيمن"، بأن الميليشيا أطلقت القذائف المدفعية من حي الأنصار في السلخانة بمديرية الحالي وأطلقت عدداً من صواريخ الكاتيوشا من حي الزهور القريب من مستشفى الأمومة والطفولة الذي ترعاه منظمة أطباء بلا حدود.

مؤكدين أن تقوم بحشد عشرات المسلحين في حديقة الشعب في قلب مدينة الحديدة، وكذا في مدرسة الثورة ومجمع الشيماء، فيما نشرت المزيد من القناصة في أسطح فندقي الخزان والقمة.

وقال مصدر آخر لـ"نيوزيمن"، إن ميليشيا الحوثي، حولت مركز شمسان لرعاية الأمومة والطفولة إلى مخازن سلاح وذخائر.

ونشرت مسلحيها بكثافة كبيرة في حي الجامعة وحيي الربصة وغليل، بالتوازي مع إطلاق قذائف مدفعية من تلك الأحياء صوب قرية منظر جنوبي مدينة الحديدة.

في السياق، ذكر سكان محليون في قرى الزعفران والمكيمينة أن مليشيا الحوثي تمطر مزارعهم بعشرات القذائف منذ ظهيرة اليوم (الثلاثاء)، مضيفا أن بعض المقذوفات سقطت في محيط منازلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق