اخر اخبار الحديدة - قصف حوثي يوقع 8 مدنيين ويدمر منزلاً بمدينة الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - قصف حوثي يوقع 8 مدنيين ويدمر منزلاً بمدينة الحديدة

m2cCC_1547401103.jpg

قصف حوثي يوقع 8 مدنيين ويدمر منزلاً بمدينة الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 13 يناير 2019 - الساعة (8:29) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

قال مصدر طبي لـ"نيوزيمن"، إن ثمانية مدنيين سقطوا قتلى وجرحى، بقصف لمليشيا ، على أحياء سكنية في مدينة الحديدة، غربي .

وأطلقت جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، عديداً من قذائف الهاون، مساء السبت، في مدينة الحديدة، بالتزامن مع محاولة هجوم فاشل على مواقع .

وذكر المصدر أن شخصين قتلا في حي السلخانة بمديرية الحالي، بينما قتل شخص ثالث في حي الزبارية في مديرية الميناء، موضحاً أن الضحايا مدنيون وقتلوا بقذائف أطلقها الحوثيون على منازلهم.

وأضاف أن خمسة مدنيين أصيبوا بجروح متنوعة، في أحياء السلخانة وغليل وحي الربصة بمديرية الحوك.

وقال مصدر محلي لـ"نيوزيمن"، إن ، أطلقت قذيفة هاون وسقطت على منزل يقع بجوار مبنى الأحوال المدنية في حي السلخانة، مشيرا إلى أن شخصين كانا داخل المنزل قتلا فور سقوط القذيفة فيما تدمر المنزل تماماً.

في حين أفاد سكان في حي الزبارية بمديرية الميناء، بمدينة الحديدة، بأن عبده محمد حسن، ثلاثيني العمر، لقي مصرعه فور إصابته براجع مضاد جوي أطلقته مليشيا الحوثي من مواقع لها في ميناء الحديدة.

وكان عددٌ من الأطباء العاملين ضمن بعثة أطباء بلا حدود في مستشفى الأمومة والطفولة في مديرية الحالي، أوقفوا العمل في المشفى لقرابة 4 ساعات بسبب إطلاق عشرات القذائف من مواقع محيطة بالمستشفى.

وقالت مصادر في المنظمة إنهم باتوا يتوقعون سقوط القذائف على رؤوسهم وإن رعباً لا مثيل له تقاسمه الكادر الطبي والمرضى في المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق