اخر اخبار الحديدة - تحريك منصات "باليستية" في وادي مور والمليشيا تجمع قتلاها بمدينة الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تحريك منصات "باليستية" في وادي مور والمليشيا تجمع قتلاها بمدينة الحديدة

تحريك منصات "باليستية" في وادي مور والمليشيا تجمع قتلاها بمدينة الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 13 يناير 2019 - الساعة (2:54) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

وسعت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، دائرة العنف والتصعيد العسكري بالحديدة، ونشرت منصات إطلاق صواريخ باليستية في مزارع وادي مور بمديرية الزهره، تزامنا مع إشعال محاور وخطوط التماس داخل مدينة الحديدة بأعنف الهجمات وإطلاق صواريخ باليستية، مساء السبت 12 يناير 2019، وحتى منتصف الليل.

ووفقا لمعطيات ومعلومات، تحصل عليها "نيوزيمن" من مصادر ميدانية خاصة، حركت المليشيا الحوثية 4 ناقلات نحو المزارع في منطقة وادي مور في مديرية الزهره الملاصقة لمديرية اللحية والمحاددة لمحافظة شمال الحديدة.

وأكدت مصادر محلية في وادي مور لنيوزيمن، مشاهدة أربع قاطرات كبيرة، تنتشر في  مزرعتين سبق واطلقت منها المليشيا الحوثية  صواريخ باليستيه نحو اراضي المملكة العربيه السعودية.

إلى هذا، ساد هدوء مشوب بالحذر تقطعه أصوات إطلاق القذائف بين الحين والآخر، وسطد وداخل مدينة الحديدة، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد، عقب تصعيد واشتباكات هي الأعنف منذ بدء سريان وقف إطلاق النار في 18 الماضي.

وشنت المليشيات هجمات مكثفة على مواقع ، في محاور ومناطق مختلفة بمدينة الحديدة، كما أطلقت صواريخ باليستية.

وأكدت مصادر ميدانية لـ "نيوزيمن"، رصد انسحاب لعناصر المليشيا المتقدمة مساء السبت، إلى داخل المدينة، وإعادة انتشارهم في حي 7 يوليو. 

كما أفيد ايضا بتوقف نسبي لرصاص قناصة في الواحه في الكيلو4 . 

مصادر خاصة مع "نيوزيمن"، في تقاطع الشهداء شارع ، أكدت أن المليشيا تستخدم عربيات تجرها دراجات نارية في نقل عشرات الجثث والمصابين في المناطق التي شهدت اشتباكات منذ وقت مبكر من مساء السبت.

المصادر أكدت، أن سيارات الإسعاف كانت تستقبل  قتلى ومصابي المليشيا، ممن يتم نقلهم عبر العربيات المسحوبة بالدراجات، ومن ثم تقوم بنقلهم الى مستشفيات المحافظة.  

واستقبلت ثلاجة الموتى في المستشفى العسكري، حتى منتصف الليل، 31 جثة، بينما المصابون ممن وصلوا المستشفى العسكري لوحده 78 مصاباً ، طبقا لمصادر نيوزيمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق