اخر اخبار الحديدة - الحوثي المنهزم عسكرياً يضاعف ضحاياه 9 أطفال بالحديدة ويقطِّع الشوارع #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - المنهزم عسكرياً يضاعف ضحاياه 9 أطفال بالحديدة ويقطِّع الشوارع

الحوثي المنهزم عسكرياً يضاعف ضحاياه 9 أطفال بالحديدة ويقطِّع الشوارع

الرئيسية الجبهات الإثنين 17 ديسمبر 2018 - الساعة (8:03) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

التصعيد الحوثي ميدانياً ونارياً في الحديدة يحصد مزيداً من الأطفال الضحايا ويذهب إلى تقطيع الشوارع بالحفريات والكونتيرات في وقت تنعكس هجمات المليشيا عليها بالهزيمة المذلة ومنيت مساء الأحد وفجر السبت بخسائر كبيرة أمام قوات المقاومة.

قتل طفلان وأصيب 5 آخرون في مدينة الحديدة، براجع المضادات ورشاشات مليشيا الحوثي، مساء أمس وحتى عصر اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018.

وقالت مصادر طبية في مستشفى السلخانة، إن طفلين توفيا لحظة وصولهما للمستشفى نهار اليوم، بينما وصل عدد المصابين حتى ظهيرة اليوم 5 أطفال وشاب وفتاة في العشرينات من عمرها.

وفي سياق إحصائيات الضحايا، أكد مصدر طبي في مستشفى زبيد، أن طفلين دخلا المستشفى أحدهما إصابته خطيرة والآخر متوسطة، جراء راجع عيارات نارية في منطقة الجبلية.

وعلى صلة بانتهاكات مليشيا الحوثي، أوضحت مصادر محلية في مدينة الحديدة، لنيوزيمن، أن المليشيا قامت بتقطيع شارع الرئيس في مدينة الحديدة، ووضعت سواتر ترابية، ثم أضافت حاويات خلف تلك السواتر قرب الحديدة مول وأمام مطعم السرايا وقرب الكريمي وكذا أمام حديقة الشعب.

كما قامت مليشيا الحوثي بحفر خندق يقطع شارع الثلاثين من جهة شارع جمال بمحاذاة دار السلام للأمراض النفسية والعصبية، ووضعت خلف الخندق حاويات ومن ثم وضعت سواتر ترابية وأغلقت الشارع الرابط بين شارع جمال والربصة وحي غليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق