اخر اخبار الحديدة - مصادر: مليشيات الحوثي تعتقل 400 قيادي مؤتمري في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - مصادر: مليشيات تعتقل 400 قيادي مؤتمري في الحديدة

k30sE_1544797288.jpg

مصادر: مليشيات الحوثي تعتقل 400 قيادي مؤتمري في الحديدة

الرئيسية الجبهات الجمعة 14 ديسمبر 2018 - الساعة (5:18) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

قالت مصادر مؤتمرية في محافظة الحديدة لنيوزيمن: إن مليشيات الحوثي تواصل عملية الاعتقالات لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في مدينة الحديدة وبعض مديرياتها التي لا تزال تحت سيطرتها.

وأضافت المصادر، إن مليشيات الحوثي تعتقل نحو (400) من قيادات وكوادر المؤتمر في الحديدة، على رأسهم الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة الحديدة، الشيخ علي بن علي القوزي، ولا تزال عملية الاعتقالات متواصلة، مشيرة إلى أن عملية الاعتقالات تصاعدت بشكل جنوني مع بدء معركة تحرير الساحل من قبل التي تضم ألوية العمالقة والمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) التي يقودها العميد نجل شقيق الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.

وحسب المصادر ذاتها، فإن قيادات مؤتمر الحديدة سلمت كشفاً بأسماء المعتقلين لدى مليشيات الحوثي إلى قيادة مؤتمر ، وطالبتها فيها التحاور مع مليشيات الحوثي للإفراج عنهم، خاصة في حال لم تشملهم عملية تبادل الأسرى.

ووفقاً للمصادر فإن مليشيات الحوثي واصلت عملية الاعتقالات حتى خلال أيام المشاورات التي اختتمت الخميس في السويد بين وفدي المليشيات الحوثية ووفد الحكومة المعترف بها دولياً، والتي كان أبرز نتائجها التوقيع على اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين بين مليشيا الحوثي وحكومة الشرعية، موضحة أن المليشيات استغلت تسليط الإعلام العالمي الضوء على الجهود الدولية المبذولة لإنجاح المشاورات، وواصلت انتهاكاتها لحقوق الإنسان في الحديدة بأشكال مختلفة أبرزها عمليات المداهمات والاعتقالات.

وحسب المصادر، يأتي هذا في الوقت الذي لا تزال مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من قيادات وكوادر المؤتمر في العاصمة صنعاء على رأسهم أقارب الشهيد الزعيم صالح محمد محمد عبدالله صالح، وعفاش طارق محمد عبدالله صالح، بالإضافة إلى عشرات من القيادات والكوادر المؤتمرية التي اعتقلتها مليشيات الحوثي خلال العام الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق