اخر اخبار الحديدة - تبادل مدفعي ومواجهات ليلية عنيفة يخوضها العمالقة بـ"حيس" تهامة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تبادل مدفعي ومواجهات ليلية عنيفة يخوضها العمالقة بـ"حيس" تهامة

تبادل مدفعي ومواجهات ليلية عنيفة يخوضها العمالقة بـ"حيس" تهامة

الرئيسية الجبهات السبت 08 ديسمبر 2018 - الساعة (12:43) صباحاً

حيس، نيوزيمن، خاص:

تدور اشتباكات عنيفة منذ وقت مبكر من مساء الجمعة على الأطراف الجنوبية بمديرية حيس بتهامة جنوب الحديدة غرب .

وقال مراسل نيوزيمن، إن أصوات الاشتباكات ودوي انفجارات عنيفة كانت تسمع عن بعد، مع استخدام كثيف للنيران والذخائر المختلفة.

وتخوض وحدات من قوات ألوية العمالقة ترابط في محيط حيس مواجهات مع مجاميع من المليشيا الحوثية جنوب حيس، منذ مغرب يوم الجمعة، وتواصلت حتى منتصف الليل.

وأوضح مراسلنا أن أصوات تبادل مدفعي لا تزال تسمع حتى ما بعد منتصف الليل ودخول الساعة الأولى من يوم السبت.

وتشهد منطقة المواجهات في جنوب وشرق حيس مواجهات متواصلة وتقصف المليشيا بالقذائف الصاروخية على أحياء المديرية والتجمعات السكانية بصورة يومية مخلفة ضحايا من المدنيين وأضرارا في المنازل والممتلكات.

ويدفع الحوثيون بمجاميع من المسلحين المستقدمين باستمرار إلى محرقة نيران العمالقة والمقاومة الوطنية من جهة الجراحي ومثلث العدين جبل راس، محاولة اختراق حيس باتجاه الخوخة على الساحل.

وتعتبر حيس والتحيتا من الجبهات الأكثر اشتعالا بالمواجهات والتماس المباشر مع المليشيا الانقلابية المندحرة عن الساحل الغربي، وتتواجد إلى الجهة الداخلية شرقا على امتداد الجراحي وزبيد وبيت الفقيه.

ومساء الخميس وحتى صباح الجمعة دارت مواجهات عنيفة إلى الجهة الجنوبية والغربية من مديرية التحيتا، شمال حيس وجنوب الحديدة. وشنت طائرات غارات محكمة على تجمعات وتحركات المليشيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق