اخر اخبار الحديدة - المدافع الحوثية المخبأة في الأحياء تستهدف المؤسسات التجارية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - 

الموجز

المدافع الحوثية المخبأة في الأحياء تستهدف المؤسسات التجارية في الحديدة

Uu4dG_1544196937.jpg

المدافع الحوثية المخبأة في الأحياء تستهدف المؤسسات التجارية في الحديدة

الرئيسية الجبهات الجمعة 07 ديسمبر 2018 - الساعة (6:34) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

عاودت مليشيا قصف المباني وأحواش الأخشاب ومواد البناء في شارعي التسعين والخمسين، شمال شرق مدينة الحديدة، غربي ، نهار الجمعة 7 ديسمبر 2018.

وقالت مصادر ميدانية لـ”نيوزيمن”، إن مليشيا الحوثي أطلقت عشرات القذائف من مدافع تخفيها في الأحياء السكنية، سقطت تلك القذائف في أحواش الأخشاب التابعة لمؤسستي الخامري والزراري، واقتصرت الأضرار على خسائر مادية في الأحواش التابعة للمؤسستين.

وفي ذات الصعيد تمكنت من إحباط تسلل لعناصر المليشيا نحو المناطق المحاذية لمنطقة دير حسن والزعفران، وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد، بينما لاذ باقي المسلحين بالفرار.

وكانت مليشيا الحوثي قد استهدفت يوم أمسٍ مبنى سيتي ماكس بقذائف الهاون وقذائف المدفعية، وتسببت بإحراقه كاملاً وتلف بضائع تصل قيمتها لثلاثة مليارات ريال.

اخبار ذات صلة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - المدافع الحوثية المخبأة في الأحياء تستهدف المؤسسات التجارية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق