اخر اخبار الحديدة - الحديدة: ورش مؤسستي الموانئ والمياه لتركيب الصواريخ ورصد بمواقع المدفعية وأنفاق شبكية #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - الحديدة: ورش مؤسستي الموانئ والمياه لتركيب الصواريخ ورصد بمواقع المدفعية وأنفاق شبكية

ARYRs_1544190892.jpg

الحديدة: ورش مؤسستي الموانئ والمياه لتركيب الصواريخ ورصد بمواقع المدفعية وأنفاق شبكية

الرئيسية الجبهات الجمعة 07 ديسمبر 2018 - الساعة (4:50) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

رؤوس حربية دخلت الحديدة، تحت غطاء زيارة ، وتكشف مصادر نيوزيمن، استخدام المليشيات معامل وورشاً تتبع مؤسسات عامة وتحويلها إلى معامل تركيب وتجهيز صواريخ الكاتيوشا، إضافة إلى نشر المزيد من المدفعية في منشآت عامة وحتى في مقبرة.

قامت مليشيا ، مساء الخميس ونهار الجمعة 23 نوفمبر الماضي، خلال زيارة المبعوث الأممي مارتن غريفت لمدينة الحديدة (مستخدمة إياه كغطاء)، بنقل قرابة 1500 رأس حربي متفجر لمدينة الحديدة.

وتقوم المليشيا بتركيب أجزاء صواريخ الكاتيوشا في مؤسسة موانئ البحر الأحمر والمؤسسة العامة للمياه

وطبقاً لمصادر عسكرية وميدانية، كشفت أيضاً لنيوزيمن، أن المليشيا الحوثية نقلت محركات صغيرة يتم تركيبها في مؤخرة أجسام صواريخ الكاتيوشا.

واتخذت المليشيا الحوثية من ورشتين في مؤسسة المياه والصرف الصحي، وورشة في مؤسسة موانئ البحر الأحمر، مصنعين مصغرين، لتركيب الرؤوس المتفجرة ومحركات صواريخ الكاتيوشا. مصادر نيوزيمن أكدت أن خبراء تصنيع لبنانيين يشرفون على عمليات تصنيع الصواريخ.

وتشير المصادر إلى أن هذه الصواريخ هي التي تقوم المليشيا حالياً بإطلاقها، بعد تركيبها على قواعد متحركة في مؤخرات أطقمها، واتخذت من أحياء المدينة السكنية مواقع للإطلاق.

إلى هذا واصلت المليشيات الحوثية نصب المدافع داخل حوش دار العجزة وفي شارع جمال.

وخلال الساعات الماضية، أطلقت المليشيات الحوثية عدداً كبيراً من القذائف على الأحياء السكنية بالمدينة.

يذكر أن المليشيات تقوم بالضرب بالمدافع، من داخل ملعب العلفي بشارع جمال، ومدفع آخر من مقبرة الشهداء، ومدفع خلف سوق الحلقة.

كما أن مدفعاً للمليشيا متمركزاً في حارة السلام بالسلخانة يضرب باتجاه مواقع المرابطة في الجبهة الشرقية من المدينة.

في اتجاه آخر، قال سكان محليون لنيوزيمن، إن مليشيا الحوثي أقامت شبكة أنفاق تربط أحياء 7 يوليو بشارع الخمسين، هذه الشبكة تمتد لمسافة 3 كم.

وبحسب المعلومات، أنشأت المليشيا شبكة أخرى تربط بين مدرسة الشهداء التي تسيطر عليها المليشيا حتى الواحة الذي نشرت على أسطحه قناصتها، تمتد شبكة الأنفاق من فندق الواحة حتى سوق الحلقة في الكيلو 4 شرق مدينة الحديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق