اخر اخبار الحديدة - إجراء عسكري.. الحوثي يحشد مقاتلين للاحتفال بـ"المولد" في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - إجراء عسكري.. يحشد مقاتلين للاحتفال بـ"المولد" في الحديدة

ULgfC_1542297769.jpg

إجراء عسكري.. الحوثي يحشد مقاتلين للاحتفال بـ"المولد" في الحديدة

الرئيسية الجبهات الخميس 15 نوفمبر 2018 - الساعة (7:00) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

قال مصدر مطلع لـ"نيوزيمن"، إن بدأت منذ أيام، بالحشد عسكرياً لإحياء مناسبة المولد النبوي، في مدينة الحديدة غربي ، مؤكداً أن الاحتفال يحمل بعداً عسكرياً.

وأبان المصدر أن قيادة ميليشيا الحوثي، تعتزم جعل الاحتفال بالمولد النبوي في الحديدة، هذا العام، إجراءً عسكرياً، بعد توغل داخل المدينة وسيطرتها على أجزاء واسعة.

وعلم "نيوزيمن" من مصدر خاص، أن قيادات حوثية عقدت اجتماعات بعقال الحارات في مدينة الحديدة، في إطار الحشد العسكري للاحتفال بالمولد.

وقال المصدر، إن المسؤول الأمني للحوثيين في الحديدة، أبو علي الكحلاني، عقد اجتماعاً في قاعة المعهد العالي بحضور مدير البحث الجنائي، وخرج الاجتماع بترشيح ثلاثة أشخاص مشرفين لعقال الحارات في ثلاث مديريات بالمدينة.

وقد جرى ترشيح عاقل حارة البيضاء عبدالله محمد مجاهد مشرفاً لعقال حارات مديرية الحالي، فيما رشح سالم يحيى فتيني مشرفاً على عقال الحارات في مديرية الميناء، ومنصور هزاع شريف مشرفاً على عقال مديرية الحوك.

وتعمل ميليشيا الحوثي، على استغلال الاحتفال بالمولد النبوي، للحشد العسكري إلى الحديدة، بعد تلقيها ضربات مميتة وتضييق الخناق عليها داخل المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق