اخبار السعودية - خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يتبرعان لحملة جود الإسكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود، عن تبرع سخي قدره 150 مليون ريال لصالح حملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.

يأتي هذا التبرع في إطار الاهتمام والدعم المستمر الذي يوليه القادة الساميون لبرامج الإسكان، وتعزيز جهود توفير المساكن للأسر الأكثر احتياجًا في المملكة العربية السعودية.

تعكس هذه المبادرة السخية التزام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بتعزيز السكن اللائق وتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتأكيد دورهما الريادي في دعم المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمجتمع.

منصة جود الإسكان تعد منصة إلكترونية حكومية تهدف إلى توفير المساكن وتحسين الوضع السكني للأسر ذات الدخل المحدود. ويأتي تبرع خادم الحرمين الشريفين وولي العهد في إطار دعمهما المستمر لهذه المنصة وللجهود الوطنية الرامية إلى توفير السكن اللائق للمحتاجين في المملكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق