اخبار السعودية - “حادث دهس” لسيدة يعيد المطالبات بإنشاء جسر مشاة عند أحدث مولَيْن بالطائف

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتواصل مسلسل حوادث الدهس في الشوارع المحيطة باثنين من مولات الطائف. ووفقًا لما ذكره شادي بن عابد الثبيتي، المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف، فإن سحجات خفيفة تعرضت لها سيدة، عمرها ٤٣ عامًا؛ ونُقلت إلى مجمع الملك فيصل الطبي بعد دهسها.

وكانت السيدة قد خرجت من أحد المولين منتقلة للمول المواجه، أو الحي الجانبي، ويفصلهما شارع الخمسين، حينها وجدت نفسها أسفل إطارات مركبة، كانت قد دهستها أثناء محاولتها قطع المسار الفاصل. ولا تزال حوادث الدهس حول المولين والشارع الرئيس بينهما تتواصل، وجميع ضحاياها نساء وأطفال، وسط مطالبات متعددة باتخاذ حلول عاجلة وسريعة بعد أن أوشك المول الجديد على الانتهاء؛ ما يعني زيادة التوافد عليه، وربما زيادة حوادث الدهس – لا قدر الله -. كذلك المطالبات بالعمل على إنشاء جسور مشاة محيطة حتى لو كانت تربط بين المولين تلافيًا لمثل تلك الحوادث التي باتت تشكل خوفًا ورعبًا للمارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - “حادث دهس” لسيدة يعيد المطالبات بإنشاء جسر مشاة عند أحدث مولَيْن بالطائف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق