اخبار السعودية - مستشفى خالد بالخرج يكشف حقيقة فيديو الاعتداء جسديًّا على مريض

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج بيانًا صحفيًّا، اليوم، حول ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يُظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالاعتداء جسديًّا على أحد المرضى، والاتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج. وقالت إدارة المستشفى: إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالاعتداء جسديًّا على أحد المرضى والاتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج؛ أوضحت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج أنه وبعد التحقق من المقطع والعاملين تبين أنهم مرافقون للمرضى من جهات أخرى ولا يمتون للمستشفى بأي صلة.

وشددت إدارة المستشفى على أنها لا تقبل مثل هذه التصرفات اللاإنسانية، مؤكدة حرصها الدائم على تقديم الخدمة الصحية المُثلى لكافة المستفيدين من الخدمات الصحية وفي بيئة صحية تحفظ خصوصية وكرامة المرضى. وأكدت أنه سيتم الرفع بالمقطع المتداول للجهات المختصة للتحقيق في الواقعة تجاه الأشخاص المعتدين ومحاسبتهم وفق الأنظمة واللوائح، كما تهيب بجميع المواطنين والمقيمين والوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي من أشخاص اعتباريين أو طبيعيين، تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تداول هذه المعلومات الكاذبة؛ لما قد يؤثر ذلك على سمعة المنشأة ومكانتها لدى المجتمع.

وكانت مصادر قد أكدت أن الجهات الأمنية بمحافظة الخرج قامت بالتحفظ على “وافدين” من جنسية آسيوية في وقت سابق اليوم، بعد اعتدائهما بالضرب على أحد نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمحافظة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر تعرض الشاب للضرب والاعتداء. ووفقًا للمصادر فإن الشاب النزيل كان في زيارة دورية لمستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج؛ وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة له، ومعه مرافقان “باكستاني” و”إندونيسي” الجنسية يعملان في ذات المركز. وأضافت أن الاعتداء على الشاب حدث بجوار دورات المياه الخاصة بمسجد المستشفى، وذلك بعد انتهاء الشاب من زيارة للمستشفى، فيما قامت إحدى المراجعات بتوثيقه عبر كاميرا هاتفها الذكي بحسب صحيفة سبق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مستشفى خالد بالخرج يكشف حقيقة فيديو الاعتداء جسديًّا على مريض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق