اخبار السعودية - بالصور: بعد فعاليات مميزة خلال 21 يوماً.. مهرجان “الجنادرية 33” يختتم فعالياته

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتم المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33” فعالياته وبرامجه أمس (الأربعاء)، بعدما استمر 21 يوماً قُدم خلاله العديد من الفعاليات لآلاف الزوار. وشهد المهرجان الذي حمل شعار “وفاء وولاء”، توافد آلاف الزوار بشكل يومي على أجنحة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، وكذلك أجنحة دول مجلس التعاون الخليجي وجناح ضيف الشرف “إندونيسيا”، إلى جانب مشاركات إمارات المناطق والمحافظات والأجنحة التراثية.

وقدمت الجهات المشاركة العديد من الفعاليات، تميز خلالها جناح قوات الأمن الخاص باستعراض ما تمتلكه المملكة من تسليح ومهارات عسكرية، كما شهد المهرجان كذلك تقييم المطبوعات الإرشادية والعروض المرئية التوعوية والتعريفية لمستقبل الطاقة الجديدة والمتجددة في المملكة، وكذلك الخطط والفرص الواعدة في مجالات النفط والغاز والتعدين والثروات المعدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بالصور: بعد فعاليات مميزة خلال 21 يوماً.. مهرجان “الجنادرية 33” يختتم فعالياته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق