اخبار السعودية - شركة توظيف تفجر مفاجأة خلال هذا العام بشأن زيادة رواتب الموظفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة “كوبر فيتش”، بشرى سارة للسعوديين بشأن زيادة رواتب الموظفين على المراتب المتوسطة والعليا ما بين 5- 6% خلال عام 2019 الجاري بما يتماشى مع الوضع الاقتصادي الذي تشهده المملكة حالياً.

وأوضحت الشركة الاستشارية في مجال التوظيف بدول ، في دليل دراستها، أن نسبة توظيف النساء ينتظر أن ترتفع خلال العام الجاري بنسبة 15%، موضحة أن المملكة تتطلع كذلك إلى تحقيق التوازن في قياس توظيف المواطنين والوافدين.
وأضافت: “النمو غير النفطي يتماشي مع رؤية 2030، وسيشهد استمرار دعم مشاريع مثل البحر الأحمر ونيوم وبوابة وغيرها؛ خاصة وأن السعودية باتت من بين أكثر الأسواق الاقتصادية الواعدة على مستوى العالم”، مؤكدة أن المملكة تملك القدرة على تحويل اقتصادها وفقاً للرؤية التي وضعتها وإعادة تشكيل اقتصادها وجذب الاستثمارات الأجنبية.
وبينت أن المملكة تتصدر قائمة أكثر الدول الرقمية، وبرزت كأكبر سوق مصرفية رقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأصبحت واحدة من أكثر دول العالم التي تشهد تقدماً رقمياً في كل المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق