اخبار السعودية - بالصور: “عسيري” يروي تفاصيل بتر ساقيه بعد إصابته بالحد الجنوبي وقصة رحلة علاجه في ألمانيا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد علي بن إبراهيم عسيري أحد أبطال الحد الجنوبي من ألمانيا الأسبوع الماضي إلى أرض الوطن بعد أن قضى ما يقارب السنة أجرى خلالها عملية ناجحة حيث تم تركيب ساقين اصطناعيتين . وروى تفاصيل إصابته ورحلة علاجه قائلا: ” أثناء مشاركتي مع الأبطال في الحد الجنوبي وذلك في تاريخ 30 شعبان 1438هـ تعرضت لإصابة في قدمي، وتم على إثر ذلك تحويلي إلى مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض، وقد قرر الأطباء بتر الساقين من تحت الركبة وذلك لتأثرهما وقد أجريت لي العملية في المستشفى العسكري بالرياض”..

وحسب ” سبق” أضاف: ”تم نقلي بتوجيه من ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير آل سعود – يحفظه الله- إلى دولة ألمانيا، أمضيت هناك فيها ما يقارب العام لتركيب ساقين صناعيتين، وتم ولله الحمد إجراء عملية التركيب واستطعت أن أسير عليهما”. وتابع “عدت إلى مدينة جدة الأسبوع الماضي وكانت المفاجأة لوالدتي التي تسكن مكة المكرمة، حيث دخلت عليها في منزلها وأنا أسير على قدمي بعد أن كانت تراني على كرسي متحرك ما جعلها تشعر بسعادة كبيرة. وأردف : رفعت أمي يديها تحمد الله تعالى وتدعو لولاة الأمر وللوطن وتدعو لي ولأبطالنا بالحد الجنوبي، الحمد لله أنها شاهدتني في تلك الهيئة”. وأضاف: “الحمد لله أنني اليوم مع ابنتي وبين أسرتي أعيش فرحة غامرة وكل الشكر لكل من ساعدني وكل من تواصل معي، وأتمنى أن أعود مع زملائي في الحد الجنوبي، أعود لأصحاب المعنويات المرتفعة” .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق