اخبار السعودية - شاهد: لقطات خارج البروتوكول لولي العهد مع المواطنين والزعماء خلال 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد عام 2018، العديد من اللقطات العفوية والخارجية عن البروتوكول، لصاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد، داخل وخارج المملكة.
ووثَّقت عدسات الكاميرات، صورًا ومقاطع فيديو لهذه اللقطات التي وقعت سواء مع مسؤولين ورجال أعمال أو مواطنين.

1- انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، في نوفمبر الماضي، صوَّره أحد أفراد الحرس الملكي مع سمو ولي العهد.

2- وخلال زيارة رسمية لرئيس الوزراء اللبناني، سعدالدين ، انتشرت صورة “سيلفي ” جمعت ولي العهد وسفير المملكة في واشنطن الأمير خالد بن سلمان مع رئيس الوزراء اللبناني .


3- التقط سموه فيديو مع شاب، خلال جولته في وتفقده لمنطقة سباقات “الفورمولا ” ، إذ ناداه لشاب طالباً التقاط صورة معه، فاستجاب ولي العهد لطلبه.

4- كما تم تصوير فيديو لشباب مع ولي العهد في فعاليات الفورمولا، إذ وجّه الشاب لسموه أبياتا من ، ليرد عليه ولي العهد: ” دام فيه شعب مثلكم ما فيه أي مصاعب ” .

5- مازح ولي العهد أحد الموظفين أثناء تقديم شروحات عن مشروع للطاقة في المنطقة الشرقية، قائلًا: ” لا تشرح لي. الوزير خالد الفالح ناشب في حلوقنا لين ما طلّع الميزانيات كلها، فكل التفاصيل معروفة ” .

6- حاول أحد أطفال الجوف تقبيل رأسه ويده، ففاجأه الأمير محمد بن سلمان بتقبيل رأسه بكل تواضع.

7- أما في حائل، فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة عفوية لطفل يلتقط ” سيلفي ” مع ولي العهد الذي كان جالساً وكان الطفل متكئاً على كتفه لالتقاط الصورة.


8- وكذلك في تبوك، أظهر مقطع فيديو استيقاف طفل مع والده لولي العهد أثناء زيارته منزل مواطن، حيث طلب منه سيارة مرسيدس ليجيبه ولي العهد: ” على خشمي، أبشر ” .

9- وفوجئ مواطن كان يسير رفقة عائلته على أحد الطرق القريبة من مدينة نيوم، بولي العهد يسير في سيارة بجواره، وقال له ولي العهد : ” تامر شيء؟ ” .

10- ظهر مقطع فيديو حواراً عفوياً دار بين ولي العهد وأحد الجنود المصابين، إذ قال له ولي العهد : ” أنا لي الشرف مع أحد أبطال الوطن.. بطل عظيم، والدور الذي يقدمه أكبر مليون مرة من الدور الذي أقدمه ” .

11- وأظهر مقطع فيديو، مساعدة ولي العهد لأحد الحاضرين لمؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في التقاط ” سيلفي ” ، بعدما عجز عن ذلك.

12- وكان لقاء ولي العهد مع أحد المواطنين المتنزهين في نيوم، من أشهر اللقطات العفوية، لسموه بعدما استجاب لطلبهم في تذوق وجبة كانوا أعدوها للغداء.

13- في مارس 2018، أظهرت صورًا لقطات عفوية لسمو ولي العهد مع الملياردير مايكل بلومبيرغ مالك الشبكة الشهيرة وعمدة نيويورك الأسبق داخل أحد مقاهي ” ستاربكس ” رفقة سفير المملكة في واشنطن خالد بن سلمان.


14- مع الرئيس الروسي فيلادمير بوتين، وفي قمة العشرين، انتشرت لقطة لولي العهد وهو يتصافح مع بوتين بطريقة مميزة.

15- كما مازح ولي العهد رئيس الوزراء اللبناني قائلاً إنه يتمنى ألا تخرج إشاعات بأنه مختطف، فرد عليه الحريري ضاحكاً: ” في كامل حريتي ” ، وذلك في إحدى جلسات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في أكتوبر الماضي.

16- أظهرت لقطات تلفزيونية مشهداً عفوياً بين ولي العهد ورئيس الاتحاد الروسي فلاديمير بوتين بعد تسجيل المنتخب الروسي للهدف الأول، أثناء حضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين المنتخبين السعودي والروسي.

17- كما نشر رئيس الوزراء اللبناني سعد الدين الحريري صورة ” سيلفي ” جمعته بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وبأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في ” قمة القدس ” التي عُقدت في مدينة الظهران في أبريل 2018.


18- وكذلك نشر رئيس الوزراء اللبناني في مطلع أبريل صورة ” سيلفي ” جمعته بملك المملكة المغربية الملك محمد السادس وبولي العهد الأمير محمد بن سلمان داخل أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس.


19- من داخل قصر الإليزيه، جمعت لقطة عفوية ولي العهد مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء اللبناني سعد الدين الحريري، خلال زيارة الأمير محمد بن سلمان الرسمية إلى فرنسا في أبريل 2018.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق