اخبار السعودية - تنبيهات “الأرصاد”.. 5 مناطق تشهد تدنيًا في الرؤية الأفقية بسبب الضباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة تنبيهات عدة عبر نظام الإنذار المبكر حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق القصيم والجوف والحدود الشمالية وحائل والشرقية. وتفصيلاً، أوضحت “الأرصاد” أن منطقة القصيم تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل بريدة وعنيزة والرس والبكيرية والمذنب والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء. وذكرت الهيئة أن منطقة الجوف تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل سكاكا والقريات وطبرجل والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

وقالت إن منطقة الحدود الشمالية تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل عرعر وطريف ورفحاء والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء. كما تشهد منطقة حائل حالة مماثلة من تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل حائل وبقعاء والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء. ونبهت “الأرصاد” أيضًا المنطقة الشرقية بأنها تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل الدمام والظهران والخبر والأحساء والجبيل والخفجي والمذنب والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الواحدة صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق