اخبار السعودية - بالصور: معرض الصقور يتيح للزوار شراء الأسلحة النارية وفق 8 خطوات.. تعرّف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلق اليوم الثلاثاء بالعاصمة معرض الصقور والصيد السعودي في دورته الأولى، وسط إقبال كبير من هواة الصيد والفروسية ومحبي الرحلات البرية من داخل وخارج المملكة. وأوضح نادي الصقور السعودي أن المعرض سيستعرض مجموعة أسـلحة نارية وهوائية، وسيكون متاحا للزوار شراء الأسلحة وفق شروط وخطوات محددة. وتتضمن الخطوات التسجيل المسبق عبر منصة “أبشر” الإلكترونية، واختيار خدمة حجز المواعيد واختيار تصاريح الأسلحة، واختيار حجز موعد جديد، واختيار خدمة طلب شراء سـلاح ناري، واختيار المنطقة (الرياض)، واختيار الفرع (منطقة معرض الصقور والصيد السعودي)، وطباعة إشعار الموعد، مع الالتزام بمتطلبات الخدمة المدوَّنة بالإشعار.

ويحق لكل مشترٍ شراء 5 أسـلحة كحد أقصى و100 طلقة لكل سـلاح، فيما تضمنت الشروط أن يتعهد المشتري بامتلاك السلاح لهدف الاقتناء الشخصي وليس لأهداف تخالف القوانين، كما يتعهد المشتري بأنه قد قرأ جميع الشروط والأحكام ويوافق على الالتزام بها. ويتيح المعرض للزوار فرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد، كما يمكنهم مشاهدة تراث الجزيرة العربية العريق والتفاعل مع الآلاف من هواة الصيد في الهواء الطلق والاستمتاع بالكثير من أنشطة التراث الثقافي والعروض الحية والدخول بمسابقات مثيرة تُعرّف بالتقاليد الراسخة للمجتمع السعودي. ويقام المعرض على مساحة 14 ألف متر مربع، ويشارك فيه أكثر من 250 عارضاً يمثلون 20 دولة، فيما سيستمر في استقبال الزوار حتى السبت المقبل الموافق 8 ديسمبر، في موقعه شمال تقاطع طريق أنس بن مالك مع الملك فهد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق