اخبار السعودية - تعليق الأمير عبدالرحمن بن مساعد على انسحاب قطر من “أوبك”

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisement

علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، في تغريدات نشرها عبر حسابه على موقع “” على انسحاب قطر من “أوبك” ، مؤكداً أن المملكة لا تلحق الضرر بالآخرين .

المملكة تفيد اقتصادها ولا تضر الآخرين

وأضاف بن مساعد : “السعودية أوضحت مراراً وتكراراً سياستها النفطية، سواء قبل أو بعد قضية خاشقجي، ومفادها أن التوازن لا يرتفع لدرجة تضر المستهلك ولا ينخفض لدرجة تضر المنتج”. وتابع : “الوزير الفالح (وزير الطاقة) صرح في 11 نوفمبر الماضي أن المملكة تعتزم خفض إمداداتها من النفط للأسواق العالمية بنحو نصف مليون برميل يوميا في ديسمبر، وهو ما ظهر أيضا في مناقشات ولي العهد في قمة العشرين لضمان سعر عادل للنفط، وأشادت به روسيا، لتحقيقه التوازن في سوق النفط”. ومضى : “أي أن السعودية تتعامل مع النفط بما يفيد اقتصادها، ولا يضر بالآخرين”.

ما عساه يقول بعد الانسحاب ؟

واستطرد : “لكن قبل أيام غرد أحد منظري قطر الدكتور عزمي بشارة، بما معناه أن السعودية، خفضت أسعار النفط مضرة باقتصادها وبالاقتصاد العربي، لإرضاء الأمريكيين”. وأردف : “لكن الوقائع تؤكد عكس ما يقول، إلا أنني سأتجاوز ذلك واسأله: ما عساه أن يقول هو ومن يتبنى مواقفه، بعد إعلان قطر الانسحاب من أوبك؟!”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تعليق الأمير عبدالرحمن بن مساعد على انسحاب قطر من “أوبك” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق