اخبار السعودية - سعودية تكشف تفاصيل معاناتها مع طليقها الباكستاني الذي لا يصلي.. خلعته فانتقم بخطف أطفالها واختفى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisement

كشفت مواطنة سعودية عن معاناتها بعد طلاقها من زوجها الباكستاني حيث اتهمته بإخفاء أبنائها الثلاثة، وتحدثت قائلة أن لديها 3 أبناء ( سلطان 11عامًا، وفيصل 6 أعوام، وفرح 4 أعوام).

وتابعت الأم باكية أثناء حديثها في برنامج “اتجاهات” الذي يُذاع عبر فضائية روتانا خليجية، فقالت أنها لم تر أبنائها منذ الشهر الماضي، حيث أن والدهم أخذهم بعدما حكمت لها المحكمة بحضانتهم.
وأكدت المواطنة وتُدعى فيروزة، أن أبنائها فيصل وفرح ليس لديهم هوية أما سلطان فهويته انتهت منذ 1435 مما اضطرها للجوء للمحكمة.
فيما ترى أن طليقها أخذ الأبناء انتقامًا منها بسبب قضية الخلع، دون أن يفكر في مصلحتهم، موضحة أنها بحثت عن أبنائها في كل مكان ولم تجدهم حيث أن والدهم ليس لديه أهل أو أقارب، كما أنه كان يعمل محاسب إلا أنه مفصول عن العمل منذ 3 سنوات.
واختتمت فيروزة حديثها بأن تفكيرها دائما مشغول مع أبنائها، فأصبحت لا تعطي في عملها حيث أنها تعمل معلمة، وأوضحت أن سبب انفصالها عن زوجها أنه غير صالح وغير مؤهل للتربية فكان يمد يده عليها ولا يصلي ويتحدث دائمًا في شرف الناس- على حد تعبيرها-.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق