اخبار السعودية - الكشف عن الرسوم المقررة على كل مخالف أعاد الكهرباء بطريقة غير نظامية

مزمز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقر محافظ هيئة الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبدالله الشهري فرض رسوم مقدارها 200 ريال على كل مخالف أعاد الكهرباء بطريقة غير نظامية، إذ تم إقرار الرسوم كتكلفة للفصل ومعالجة المخالفة، إضافة لفرض غرامات مقدارها 300 ريال، يتم تحصيلها من قبل مقدم الخدمة، وتحال إلى الهيئة.

وتضمنت إجراءات ضبط وإثبات مخالفات إعادة الخدمة بطريقة غير نظامية بعد فصلها، اعتماد نموذج مستحدث لمخالفات إعادة الخدمة بطريقة غير نظامية، إذ تضمن النموذج “اسم المستهلك، رقم الحساب، المدينة، الحي، تاريخ الفصل، القراءة عند الفصل، تاريخ اكتشاف المخالفة، القراءة عند الاكتشاف، تكاليف الإصلاح، غرامة المخالفة”.
وفي ما يختص بإجراءات ضبط وإثبات المخالفة، سيتم أولا فصل الخدمة وأخذ قراءة العداد عند الفصل وتصوير القطاع وقراءة العداد، مع وضع ملصق بإشعار المخالفة على صندوق العداد من الخارج أو على مدخل المنشأة وكتابة إشعار المخالفة على الفاتورة، وأخذ قراءة العداد بعد إعادة الخدمة وتصوير القاطع وقراءة العداد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الكشف عن الرسوم المقررة على كل مخالف أعاد الكهرباء بطريقة غير نظامية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق