اخبار السعودية - مصادر تكشف 4 أسباب وراء غموض واقعة وفاة الشقيقتين تالا وروتانا

مزمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت معلومات ذكرتها شرطة نيويورك إلى أن 4 أسباب صعبت التعرف على الفتاتين إلى حد أن جثتيهما بقيتا 3 أيام دون أن يتعرف عليهما أحد، وأنهما اختفتا عن العائلة للمرة الأولى في ديسمبر 2017، والتي أبلغت وسائل إعلام أمريكية نقلت عن مصادر في الشرطة أنهما كانتا متغيبتين عن والدتهما السعودية التي تقيم في فيرجينيا على بعد 250 ميلا من المكان الذي عثر على جثتيهما فيه.

وأنها أبلغت عن اختفائهما وانقطاع أخبارهما مرتين، إحداهما في ديسمبر 2017، ووجد حينها أنهما تقيمان في مأوى تحت رعاية السلطات الأمريكية، ومرة أخرى قبل العثور على جثتيهما بشهرين، كما أبدت الجامعة التي كانت تدرس فيها روتانا 22 عاما استعدادها التام للتعاون في التحقيق.
وكشفت الشرطة عن أسباب زادت غموض القضية بحسب مصادر متصلة بالتحقيق حيث لم يسأل عنهما أحد فور إعلان العثور على جثتيهما في النهر، كما أن الفتاتان ليس لديهما هاتف خلوي ولا رقم ثابت وليس لهما أي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كما لم يكن لهما بصمة رقمية مسجلة يمكن الرجوع إليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مصادر تكشف 4 أسباب وراء غموض واقعة وفاة الشقيقتين تالا وروتانا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق