اخبار السعودية - جدة.. فتاة الـ17 عاماً أنهت حياتها قفزاً من الرابع وهذا ما حدث للأم

مزمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باشرت الجهات الأمنية بجدة حالة انتحار لفتاة قفزت من الطابق الرابع في إحدى العمائر السكنية بحي الفيصلية نتج عنها وفاتها على الفور، وإصابة الأم بحالة إغماء من هول الحادثة.

وفي التفاصيل وفقا لموقع “سبق”: فإن مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 تلقى بلاغاً من شقيق الفتاة؛ يفيد بقفزها من الطابق الرابع من داخل منزلهما بحي الفيصلية بجدة.
وعند مباشرة الحالة من قِبل الجهات الأمنية، والهلال الأحمر، وجدت الفتاة البالغة من العمر 17 سنة، وهي سعودية الجنسية، حيث أفاد شقيقها بأنها تعاني من اعتلالات نفسية، ورمت بنفسها من الطابق الرابع من داخل الشقة لتستقر أسفل العمارة، بعد أن فارقت الحياة.
وحضرت الأدلة الجنائية، وضباط خفر قسم شرطة الشمالية، وتم استكمال الإجراءات اللازمة، فيما تولت سيارة الموتى نقل جثمان الفتاة إلى المستشفى.
وأشارت المصادر إلى أن والدة الفتاة تعرضت لهبوط بالضغط، وحالة إغماء من هول الصدمة، وتم نقلها للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر لتلقي العلاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - جدة.. فتاة الـ17 عاماً أنهت حياتها قفزاً من الرابع وهذا ما حدث للأم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق