اخبار السعودية - 9 مناطق على موعد مع أمطار غزيرة وسيول اليوم.. والحربي يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع خبير الطقس رئيس وحدة الدراسات العليا بكلية الأرصاد بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة علي الحربي، هطول أمطار على أجزاء واسعة من المملكة خلال الخمسة أيام القادمة، تشمل 9 مناطق.

ووفقا لـ”سبق” قال “الحربي” إن هذه المناطق تشمل منطقة مكة المكرمة وعلى وجه الخصوص الأجزاء الشمالية والشرقية منها، وأجزاء من سواحلها؛ بما في ذلك محافظة جدة، وتشتد غزارة الأمطار كلما اتجهنا شمالاً نحو رابغ ومستورة وحتى سواحل المدينة، وتشمل أيضاً عموم منطقة المدينة المنورة، والقصيم، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، والشمالية الشرقية.
وأوضح أن الغزارة متوقعة على هذه المناطق، ولا يُستبعد جريان الأودية جراء غزارة هذه الأمطار خلال الخمسة أيام القادمة؛ مشيراً إلى أن الأمطار تشمل أيضاً منطقة جازان وعسير والباحة. وأهاب “الحربي” بالجميع الابتعادَ عن مجاري السيول والأودية وعدم المجازفة، واتباع إرشادات الدفاع المدني في ذلك، ومتابعة النشرات الجوية وتحديثاتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق