اخبار السعودية - تفاصيل انقلاب ناقلة وقود تبوك: احتراق 18 مركبة وإخلاء المساكن المجاورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الدفاع المدني بمنطقة تبوك، تفاصيل حادث حريق الفجر بحي الفيصلية، الذي أدى لحالة واحدة، واشتعال عدد من السيارات.

وقال المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري: إنه في تمام الساعة 4:05 صباح هذا اليوم الخميس الموافق ٢٤/ ١/ ١٤٤٠، وردنا بلاغ من غرفة عمليات شرطة منطقة تبوك، عن وجود حادث انقلاب ناقلة وقود على تقاطع طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع إحدى الشوارع الفرعية بحي الفيصلية الجنوبية بمدينة تبوك.
وأضاف: تم على الفور تحريك الفِرَق، وعند الوصول تَبَيّن أن الناقلة تحمل وقود الديزل، وأدى انقلابها إلى تسرب الوقود إلى شارع فرعي محاذٍ، وكان قائد الناقلة -وهو من الجنسية الآسيوية- محتجزاً داخلها، وقد فارق الحياة بعد وقوع الانقلاب.
وتابع: تم تأمين الموقع بالماء الخليط بمادة الرغوة؛ ليتم بعدها عملية إخراج السائق. وأثناء ذلك حدث اشتعال في الوقود المتسرب والذي امتد لمسافة ٣٥٠ متراً؛ وذلك بسبب انقلابها بمنحدر شديد الميول؛ مما أدى إلى تضرر واشتعال عدد ١٨ مركبة كانت متوقفة في مسار الوقود؛ علماً بأنه تم حماية الناقلة، ولم يمتد الحريق إليها؛ فيما تم التعامل مع الوقود المتسرب والذي أدى إلى اشتعال المركبات وإخلاء المساكن المجاورة.
وأردف: باشر المختصون بالتحقيق لدينا إجراءاتهم لمعرفة أسباب الاشتعال؛ مبيناً أن الجهات المعنية (المرور، والدوريات الأمنية، والهلال الأحمر، وأمانة المنطقة) كانت متواجدة بالموقع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق