اخبار السعودية - تعيين أول امرأة سعودية لرئاسة بنك في المملكة.. وهذه نبذة مختصرة عنها

مزمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال البنك الأول و البنك السعودي البريطاني إنه تم الإتفاق على تعيين السيدة لبنى سليمان العليان، وهي أحد الأعضاء الذين سيتم ترشيحهم من قبل مجلس إدارة البنك الأول، في منصب رئيس مجلس إدارة البنك الدامج.

ومن المعروف أن سيدة الأعمال السعودية لبنى العليان تصدرت قائمة النساء الأكثر نفوذاً وتاثيراً في الشرق الأوسط للعام الحالي 2018 في القائمة التي كشفت عنها مجلة “فوربس الشرق الأوسط”، والتي تضمنت نخبة من أبرز أسماء السيدات المؤثرات والمُبدعات في العالم العربي بمختلف المجالات الصناعية والإقتصادية.
وهي أشهر سيدة أعمالٍ في السعودية، وتدير واحدةً من أكبر الإمبراطوريات التجارية في السعودية، وتشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي الأعلى لمجموعة شركات العليان للتمويل.
تحمل العليان درجة البكالوريوس في علوم الزراعة من جامعة كورنيل، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إنديانا.
وكان بنك “الأول” المدرج في السوق السعودي قد وقع أمس اتفاقية اندماج ملزمة مع البنك السعودي البريطاني “ساب”، حيث ذكر البنكان في وقت سابق بأن مفاوضات عملية الاندماج المحتملة بينهما قد وصلت إلى مراحل متقدمة، وأن مجلسي الإدارة قد توصلا إلى إتفاق مبدئي غير ملزم بخصوص معامل مبادلة الأسهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تعيين أول امرأة سعودية لرئاسة بنك في المملكة.. وهذه نبذة مختصرة عنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق