اخبار السعودية - صدمة لـ”ولي أمر” تربك معلمي مدرسة ابتدائية بالشرائع.. “أين ابني؟”

مزمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أربك ولي أمر طالب معلمي مدرسة ابتدائية بالشرائع، اليوم الأحد، عندما أرسل أحد أبنائه الكبار لاصطحاب أخيه من المدرسة ولَم يجده فيها، وبعد التأكد اتضح أنه بمدرسة أخرى. وفي التفاصيل، حضر شاب قبل ظهر اليوم إلى مدرسة ابتدائية بمخطط 2 بالشرائع يطالب بإخراج شقيقه الذي يدرس بالصف الثاني ابتدائي. وذهب شقيق الطالب مع أحد المعلمين لإخراج الطالب حسب اتصال والده المسبق، وعند البحث عنه في جميع الفصول التي بالمدرسة وبالسجلات لم يتم العثور عليه مما تطلب البحث عنه عدة مرات. حسب ” سبق”.

وطلب أحد المعلمين من الشقيق الأكبر البحث عن أخيه في مدرسة أخرى قريبة من نفس المدرسة التي يدعي الأب والشقيق أنه يتواجد فيها وبعد محاولات عديدة وافق الشقيق على الفكرة وتوجه إلى مدرسة أخرى بمخطط آخر . وعاود “الشقيق” الاتصال بالمدرسة معتذرا، بعد قرابة الساعة، مؤكدًا أن شقيقه يدرس بمدرسة أخرى في مخطط 4 بالشرائع وليس في نفس المدرسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - صدمة لـ”ولي أمر” تربك معلمي مدرسة ابتدائية بالشرائع.. “أين ابني؟” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق