اخبار السعودية - بعد قتل إرهابيين في بريدة.. المغامسي يغرد عن 3 كواكب مضيئة في سماء المملكة

مزمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، أن الذائدين عن الوطن في حده الجنوبي ورجال الأمن ورجال النيابة العامة ثلاثة كواكب مشرقة مضيئة في سماء المملكة. وكتب المغامسي عبر حسابه الرسمي بموقع “”: “الذائدون عن حمى الوطن في حده الجنوبي، ورجال أمننا الذين يقفون سدًّا منيعًا أمام دهماء الفرق الضالة، ورجال النيابة العامة وما يقومون به من منع الفساق من التسلط على الأعراض والحرمات.. كل هؤلاء الثلاثة كواكب مشرقة مضيئة في سماء هذا البلد الأمين”.

وأعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الأحد، استشهاد رجل أمن ومقيم إثر تعرض نقطة أمنية في بريدة لإطلاق نار من 3 إرهابيين. ‏وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة من عصر يوم الأحد الموافق 24/ 10/ 1439هـ تعرضت نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين يستقلون سيارة من نوع “هونداي النترا” موديل 2018، وقد اقتضى الموقف التعامل معهم بالمثل؛ مما نتج عنه مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث ونقله إلى المستشفى، فيما استشهد الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبداللطيف، ومقيم من الجنسية البنجلاديشية. وباشرت الجهات الأمنية إجراءات الضبط الجنائي للجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية، وسيتم الإعلان عما يستجد ‏في ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد قتل إرهابيين في بريدة.. المغامسي يغرد عن 3 كواكب مضيئة في سماء المملكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق