اخبار اليمن الان مشافي "أفيون" التركية تباشر علاج الدفعة الأولى من الجرحى اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مُسند للأنباء - متابعات   [ الأحد, 01 يناير, 2017 11:47:00 مساءً ]

 

ناقش الوفد الطبي المرافق للجرحى اليمنيين الذي وصل مدينة أفيون التركية أمس السبت،  مع مسؤول طبي بوزارة الصحة التركية جملة من المواضيع المتعلقة بالجرحى، وفي مقدمتها آلية استقدام الدفعة الثانية، وكذا آليات الاستفادة من تجربة الدفعة الأولى .

 

جاء ذلك خلال لقاء جمع بينهما صباح اليوم الأحد في مدينة افيون التركية بمسؤول العلاقات الدولية بوازارة الصحة التركية  ومدير مشافي افيون ومدير مستشفى الدولة "دولت" الذي ينزل فيه جرحى مدينة وبحضور  الطاقم الطبي بالمستشفى ورؤساء الأقسام.
 

في غضون ذلك استعرضت ادارة المستشفى لتقارير الجرحى الوافدين من مدينة تعز واستعراض حالاتهم التي تم فرزها إلى اقسام تخصصية مختلفة حسب الحاجة العلاجية لكل حالة ، وأوضحت إدارة المشفى إلى جملة من التدابير المقرة من قبلهم لعلاج الجرحى والمتمثلة باستقدام استشاريين إلى المستشفى لبعض الحالات ونقل من تستدعي حالتهم الصحية عمليات جراحية في مستشفيات جامعية تخصصية في كل من وأنقرة.

 

من جانبه أكد المسؤول التركي حرص الجهات الطبية التركية على تذليل الصعوبات التي قد تواجة سيرورة تلقي الجرحى للعلاج في المستشفيات التركية، واتخاذا التدابير اللازمة لذلك.
 

وأعرب الوفد اليمني عن امتنانه تجاه الجهود التي تبذلها في سبيل تقديم العون للجرحى اليمنيين، وجودة التنسيق، وجدية التعاطي بشأن علاج الجرحى.


36f6b99a5c.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مسند للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مسند للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق