اخبار الرياضة كورابيا - سالجادو: مروان محسن يشبه بنزيما.. وهذه الصفة تربط بين منتخب مصر وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الإسباني ميشيل سالجادو، مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه سعيد باستهلال مشواره التدريبي مع منتخب كبير مثل ، قائلًا إن مصر تملك خبرة كبيرة في تاريخ قارة إفريقيا.

وحجز منتخب مصر مقعدًا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، بعد التغلب على إي سواتيني بنتيجتي (4-1) و(2-0) في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الإفريقية، وشهدت المباراة الأولى إصابة طفيفة لمحمد صلاح، نجم الإنجليزي والمنتخب الوطني، ليغيب عن المباراة الثانية.

وأضاف، خلال تصريحات تليفزيونية، أن استمر في لعب المباراة وفقًا لقراره، وأنه لم يبلغ الجهاز الفني بإصابته قبل اللقاء، إلا أنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع ليفربول في مباراة هيدرسفيلد السبت.

وتابع سالجادو "سيتم تجربة عدة لاعبين في الجولات القادمة، وتشكيل المنتخب لا يقتصر فقط على لاعبي الأهلي والزمالك، ولن يتم إراحة صلاح في المباريات المقبلة، رغم ضمان التأهل لكأس إفريقيا، فنحن نريد أن ننال صدارة المجموعة في التصفيات".

وفي سياق متصل، أشاد سالجادو بمهاجم الأهلي والمنتخب، مروان محسن، قائلًا "إنه لاعب مميز ويشبه ، ومن المؤسف أنه لا يلعب كثيرًا مع ناديه، ما يؤثر على مستواه البدني، فهو يتواصل جيدًا مع صلاح، وقادر على إنهاء الهجمة والتحرك بين الخطوط، مثلما يفعل بنزيما مع فريقه".

واختتم سالجادو تصريحاته قائلًا "الضغط الجماهيري في منتخب مصر يشبه ، ولكن أجيري يمتلك خبرة التعامل مع الضغوط الجماهيرية".

مواد متعلقة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورابيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورابيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق