اخبار الرياضة كورابيا - 15 لاعبا "محليا" ينضمون إلى الفراعنة

كورابيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، أسماء 15 لاعبًا ينشطون في الدوري المحلي، للانضمام للفريق، استعدادًا لمباراتي سوازيلاند، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويستضيف منتخب ، يوم 12 أكتوبر الجاري، نظيره السوازيلاندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات، على أن يلتقيا مجددًا في الأسبوع الرابع، يوم 16 من نفس الشهر.

وشهدت القائمة المحلية، انضمام مروان محسن، مهاجم الأهلي، على الرغم من استبعاده من التشكيل الأساسي لفريقه، خلال المباريات السابقة.

وفيما يلي القائمة المحلية لمنتخب مصر..

محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن (الأهلي)، محمود جنش ومحمود حمدي - الونش - وطارق حامد (الزمالك)، باهر المحمدي ومحمد صادق (الإسماعيلي)، علي جبر ومحمد حمدي (بيراميدز)، محمد أبو جبل (سموحة)، محمد محمود (وادي دجلة)، أحمد علي (المقاولون).

وكان أجيري، قد أعلن في وقت سابق، أسماء 12 محترفًا في الخارج؛ هم: محمد عواد، أحمد حجازي، عمرو طارق، أحمد المحمدي، علي غزال، سام مرسي، محمد النني، عمرو وردة، ، حسين الشحات، محمود حسن - تريزيجيه -، أحمد حسن - كوكا -.

مواد متعلقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة كورابيا - 15 لاعبا "محليا" ينضمون إلى الفراعنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع كورابيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي كورابيا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق