اخبار الرياضة كورابيا - الشحات يتحدث عن الأهلي ونصحية هاني رمزي وجائزة صلاح

كورابيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسين الشحات لاعب العين الإماراتي: "لا أفكر من قريب أو بعيد في الرحيل عن صفوف البنفسج سواء للأهلي أو غيره من الأندية".

قال حسين الشحات لاعب العين الإماراتي: "لا أفكر من قريب أو بعيد في الرحيل عن صفوف البنفسج سواء للأهلي أو غيره من الأندية".

وجاءت تصريحات لاعب الوسط صاحب 27 عاما، ردًا على الآنباء التي تتردد باقترابه من العودة للعب بالدوري المصري عبر بوابة القلعة الحمراء.

وأضاف لاعب العين في تصريحات لصحفية "الاتحاد" الإماراتية: "لا أخفي سرًا أني من محببين الأهلي وأحد مشجعيه، ولكن على أرض الواقع أنا لاعب بالعين، ولدي عقد يمتد 3 سنوات مقبلة، وكل اهتمامي وأهدافي منصبة بالكامل على الزعيم".

وأردف حسين الشحات، "لا أعرف شيئاً عن الأخبار والشائعات التي تربطني بالأهلي دائماً لمجرد أنني أحبه، ولكني لا أتابع ذلك، أو أتوقف عنده كثيراً، حيث إنني لست من هواة مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق أخر، أكد لاعب وسط العين الإماراتي، أن هاني رمزي مدرب المساعد للمنتخب المصري، أسهم في منحه دفعة معنوية كبيرة، لافتًا أن الأخير نصحه، بالاستمرار في تقديم الأداء القوي، مع التحلي بالتركيز التام، من دون التفات إلى أي أحاديث خارج أرضية الملعب.

وتطرق حسين الشحات للحديث عن عدم فوز زميله بالفراعنة مهاجم الإنجليزي بجائزة الأفضل في العالم، قائلًا: "أعتقد أن وجود صلاح بين القائمة النهائية للمرشحين للجائزة إنجاز كبير، ورسالة لجميع اللاعبين العرب بأنهم قادرون على تحويل الحلم إلى حقيقة، ربما لو نجح ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لتعززت فرص صلاح في الفوز بالجائزة، لكنه عاد بجائزة بوشكاش وهذا دافع له أيضاً".

مواد متعلقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة كورابيا - الشحات يتحدث عن الأهلي ونصحية هاني رمزي وجائزة صلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع كورابيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي كورابيا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق